السبت، 10 سبتمبر 2016

أيفون 7: دليلك الكامل للهاتف الذكي الجديد أبل

أي فون 7 & فون 7 بالإضافة إلى ميزة إنتل "تهيئة أجهزة المودم"

أي فون 7 (ساخرة)

فتح أوامر قبل فون 7: تاريخ الإصدار ميزات جديدة أفضل والأسعار في المملكة المتحدة وشركة أبل

كشفت الشركة أي فون مطورة التي، بينما جماليا مماثلة إلى أيفون 6 و 6s

بالإضافة إلى ذلك، العديد من الاختلافات الهامة، بما في ذلك زر الصفحة الرئيسية حساسة للضغط، وكاميرا أفضل، معالج أسرع وتحسين حياة البطارية، فضلا عن وجود لا مقبس سماعة الرأس.

ويأتي أيضا في مجموعة جديدة من الألوان وحجم ابتداء من 32 غيغابايت.




الجمعة، 8 يناير 2016

صور آيفون 7 الجديد - سعر ومواصفات 7 iphone

صور آيفون 7 الجديد ، كم سعر ومواصفات 7 iphone  ، صور شكل آيفون سفن ،  كم أسعار 7 iphone + اي فون 7 مواصفاتة كاملة . سعر بيع ايفون 7 في الجزائر · الاردن · الكويت · البحرين · السودان · مصر · العراق · سوريا · تونس · الامارات · اليمن · فلسطين · عمان · قطر · السعودية · لبنان · ليبيا · المغرب .
photo price iphone-7


آيفون 7 iphone أسعار هاتف آيفون 7 مواصفاته بالتفصيل
مواصفات ومميزات وعيوب جوال iphone 7 ايفون سبعة – صور هاتف ايفون iphone 7 .
مميزات الموبايل الجديد:
يحتوي على زر الشاشة الرئيسي وإستخدام الماسح الضوئي.
إمكانية التعرف على الكاميرا المزدوجة، وبصمة الإصبع، والتعرف على بطاقات الإئتمان.
يحتوي الجهاز على معالج رياعي النواة A8 وذاكرة داخلية تصل الى 128جيجا بايت.
مصمم البرنامج على كاميرا أساسية خلفية، كاميرا ثانوية من الأمام.
شاشة الجهاز، مصنوعة من الياقوت الصلب، والمقاوم للكصر.
إمكانية إضافة تأثيرات 3D على الصور.
خدمة الموسيقى بتردد نظام التشغيل ios9 ويدعم خاصية تصفح الإنترنت.
الكاميرا تصل الى 13 او 16 ميجا بيكسل وبعدسة مزدوجة.
أيفون يدعم خاصية واي فاي، وتصفح الإنترنت.

هذا وبحسب وتشير معظم التكهنات إلى أن الهواتف المقبلة ستتضمن شاشاتها بشكل قاطع مادة الياقوت، وترجح الشائعات أن هذه الشاشات تجري اختباراتها في معامل الشركة بالفعل الآن ,وايفون 7 Iphone سعر الايفون 7 مميزات الهاتف ومواصفاته مقارنة بـ ايفون 6 ,لا يزال جهاز «أي فون» القادم شيئا مبهما، ورغم أننا لا نعرف بالضبط ما سيكون عليه «أي فون»، الذي ستعلن عنه شركة «أبل» في سبتمبر المقبل، أي بعد حوالي 5 أشهر فقط، إلا أن هناك العديد من التسريبات والملاحظات من المحللين التي تعطي صورة تقريبية لجهاز «أي فون» المقبل.

حيث تشير التوقعات إلى أن الشركة ستركز على تعزيز بعض الميزات مثل الكاميرا بدلا من إعادة تصميم مظهر الهاتف ,ورصدت مجلة «بيزنس إنسايدر» الأمريكية، 9 معلومات متوقعة عن «أي فون 7» المقرر طرحه قريبا في الأسواق ,9.من المحتمل أن يطلق عليه اسم «أي فون 7»، وقد يختلف كثيرا عن «أي فون 6»، و«أي فون 6 بلس»، لذلك من المتوقع أن تطلق عليه «أبل» هاتف «أي فون 7»، وليس «أيفون إس 6».

وهذا ما يعتقده الخبير مينغ تشي كو من شركة «كي جي أي» KGI للأوراق المالية، في مذكرة كتبها في وقت سابق من شهر أبريل ,8.ربما يأتي الهاتف المقبل في حجمين مختلفين تماما مثل «أي فون 6»، و«أي فون 6 بلس»، ويعتقد «كو» أيضا أن «أبل» سوف تقدم الجهاز في حجمين هما 4.7 و 5.5 بوصة ,ومنذ وقت قريب تحدث شركة ابل عن الموعد الرسمي الذي سيظهر فية هاتف ايفون الجيل السابع للعالم كلة، وهناك الكثير ايضا مع العرب يتهافتون الى شراءة فى الوقت الحالي، ويذكر انة سوف يكون الاكثر مبيعا فى العام القادم فى المملكة العربية السعودية.

متي الموعد الحقيقي لنزول ايفون 7 للسوق: يقول الكثير عن مواعيد غير محددة لنزول هذا الهاتف المميز، ولكن فى الحقيقة اننا اصبحنا على مقربة مع موعد الصدور، وهو فى اول يناير من العام المقبل 2016 وهو الموعد الذي حددتة شركة ابل .

صور ايفون 7 الجديد: ولهذا الهاتف الكثير من المميزات الحقيقية، حيث يتمتع فى اصدارة الاخير بتصميم رائع وخارق للعادة، على اختلاف كلى من الشركات المنافسة، ونتمنى ان يظهر الانبهار المطلوب للمستخدم العربي، وسيكون لة الكثير من الاناقة الفعلية.



سعر موبايل ايفون سفن iphone 7 الجديد مواصفات ومميزات وعيوب جوال iphone 7 ايفون سبعة صور هاتف ايفون iphone 7 في مصر والسعودية والكويت والبحرين وسلطنة عمان.

مميزات أيفون 7 - صور وسعر جهاز iphone 7

لمن يريد أن يشاهد ايفون 7 الجديد هنا صور اي فون 7 سفن ، آيفون 7 ينتج آيفون بكل مراحله المختلفة من قبل شركه أبل العالمية ، حيث أنه هي المنتج الوحيدة ل هاتف الذكي أيفون 1 و 2 و 3 و 4 و 5 و6 و الان أبل تقدم لكم منتج جديد لمحمول و هو  أيفون 7 .
image-features-price-iphone-7
مميزات أيفون 7 - صور وسعر جهاز iphone 7 ، نزول اصدارات عديدة  لاجهزة أيفون ومن هنا كثيرة حيث ننتظر اعلان عن  أيفون 7 ، حيث أن أبل تعد من اشهر الشركات المصنة للهواتف الذكية و ÷ى شركة متعددة الجنسيات . 
نشاهد مزايا الجهاز الذكي :
  1. يتمتع بشاشة مصنعة من الياقوت الصلب ضد الكسر او الخدش
  2. ذو ذاكرة داخلية تصل الي 128 جيجا بكسل
  3. ذاكرة الهاتف تصل نحو 257 جيجا بكسل
  4. لديه كاميرا خلفية تبلغ الي 14 mp
  5. كاميرا امامية تبلغ دقتها 5 ميجا بكسل
  6.  يتميز بمقياس 5.5 بوصة
  7. لديه خاصية التاتش اللمس بتقنية force touch
  8. لديه معالج رباعي النواه a8
  9. لديه تقنية عالية بتصميم معدني قوي لاصلاح الانحاء الموجودة في هاتف ايفون 6 .
  10. يتميز بخاصية الاستشعار عن بعد التى تمنحك تسهيل باستخدامه عن بعد في المكان المتواجد فيه دون الذهاب اليه .
  11. لديه اجنحة تمنعه من السقوط .
  • موعد نزول الهاتف الذكي أيفون 7 و ما هو سعره :
أعلنت شركة أبل المصدرة للهاتف الذكي ايفون عن موعد اصدار أيفون 7 في سبتمبر القادم لعام 2016 و بالخاص يوم 9-9-2016 ميلاديا ، اما عن سعره فهو لم يعلن عنه حتى الان و لكن يمكنه ان يزيد عن ايفون 6 بلس بما يقرب ب 1500 ريال سعودي ،

عدد المواضيع

12

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة لــ iphone-seven - ايفون 7