الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

مشاكل ايفون 7 الجديد ، مواصفات صور ( آيفون 7 ) , راي مستخدمين IPhone 7 - سفن

مشاكل ايفون 7 الجديد ، مواصفات ( آيفون 7 ) غير متوقعة IPhone  , مشاكل ايفون 7 الجديد ، مواصفات صور ( آيفون 7 ) , عيوب غير متوقعة لجهازايفون سفن 7 .

 لا يمكن تأكيد أي شيء يتعلق بالإصدارات الجديدة خصوصا أنه لم يمر على إصدارIPhone 6S و IPhone 6SPlus سوى بضعة أسابيع، لذلك فهناك ما يقرب من عام قبل أن تقوم شركة آبل بالكشف عن الجيل المقبل من iPhone، وهذا ما يعني بأنه لا يزال أمام الشركة الكثير من الوقت لإجراء التغييرات على خططها فيما يتعلق بـIPhone 7.

يذكر أن أول إصدارات آيفون من الهواتف المحمولة والذي صدر عام 2007 كان سمكه 12.3 مم، بينما آيفون 6 الحالي يبلغ 6.9 مم، أما آيفون 6 بلاس فهو أكبر بسمك 7.1مم، وجميعها تحتوي على الزر الرئيسي للتشغيل الأمر الذي سيجعل الاستغناء عنه تحولاً كبيراً إن تحقق.
راي وتعليقات مستخدمين اجهزة الايفون :
1- مشكلة الايفون في جميع اصداراته الشبكة ضعيفة والبطارية
2- تعبنا وحنا نطارد ورى اجهزه أبل ولا بعد كل أسبوع تحديث للنظام تشقلبنا وما سوو فينا خير الشكوى لله بس
3- الايفون فخمم بما ينقصه عن مشاكل من الشركة باذن الله يعوضونه بالايفون 
4- أنا جربت أكتر من نوع الموبايلات وأخيرا استخدم أيفون 6 آس بلس بصراحة أبل. حاجه مختلفة ومتميزة عن اي نوع موبايل ممكن تجربه. ومتميزة في ادق التفاصيل
5- جربت الايفون والسامسونج وهواوي كلهم فيهم مشاكل وخصوصا السامسونج ،إذا بدك هاتف لعده سنوات قادمه وروعه من حيث السرعه والسهولة والقوى ما الك إلا هاتف ال HTC وأسأل مجرب
6- لاتضيع اموالك خاصة في ما لاتريده او لاتستعمله او لاتستفيد منه. الجوال اللي عندك اذا يعمل وفي خواص مستفيد منه يكفي. في اجهزة كثيرة لكن اذا مااستعملت الخواص ليش تدفع ثمنها . يكفي استغلالهم للمستهلكين. 3 موبايلات في فترة قصيرة . هذا بالاضافة الى موديلات اخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عدد المواضيع

12

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة لــ iphone-seven - ايفون 7